الأربعاء، 11 نوفمبر 2009

...........أنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا....................


لا أتغير ...

أنا كما أنا ...

من حولي ...تتبدل الأماكن ...

وتتغير الأنفس ..

وتذبل الورود ...

وأنا كما أنا ...

احمل ذات القلب ....

وأفكر بذات العقل ...

فلا تأثرت ...

بسمتي ...

وبالكلمات ...

مازلت ..

اكتب دمعتي ..

نعم ..

صحبتك لي جعلتك تعيش جميع المشاعر ..

والأحاسيس ..

لم تدرك وجودها من قبل ..

لأنني ..

بطبعي ....

أدفعك إليها ...

فمرة ...

تنظر لي بفرح ...

فاصرف بصري عنك ...

ومرة ..

تعبس في وجهي ...

فاضحك لك ...

ومرة ...

تحرقني بعينيك ...

حتى تبكيني ...

احبك ....

ولذلك ..أتقلب ...

بمشاعري معك ...

و أرفض السكون ...

لأنك فلكي المتحرك ...ومركز اهتمامي..

و أنا كما أنا ...

للغير أبقى ...أنا ...

ولأجلك " أنت " ...أتغير

.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...