الثلاثاء، 17 نوفمبر 2009

.......عـــرش كـــــرامــــتـــي...........


حتى و إن كنت في يوما ًلي الهواء ....

ونور وجهك ...كان لي الضياء ....

حتى وإن كانت أضلاع صدرك ...

تعني لي الأمان ...

وبرق ثغرك ...يروي ظمأ ...

الأيام ....

حتى و إن كنت ...جنتي ...

التي أعيشها ..

حتى و إن ....عشقتك ...

حرفا ً ...

وروحاً ...

و أغمضت عيني ...عن

عيوبك ...

حتى و إن ...كان ندائك لي ...

يحييني ...

ويزرعني ....

في أرض الفرح ....

ويقطفني ...

إجابة ...تحضن ..

المسافات ..

شوقاً ...

ومهما بلغت في قلبي من أماكن ........

و تربعت ..فوق تلال أفكاري ...


حتى و إن .. كان وجودك ...

يريحني ...
و يومي ..يتأثر بعتبك عليّ...

وتنقلب الأفراح في عيني ..

الى مقابر ..

و تنكسر نظرة عيني للآخرين ...

والسبب ...

حزن ترويه عينيك .........


وأسألك ...وهل استحق ...؟؟؟

منك ...كل الإساءات ...

القول منها والفعل ....

هززت بإساءتك ....عرش كرامتي ....

و أيقظت ...كبريائي ...

وأنتفضت لذلك ...جوارحي ...

فلا تقترب ...مني ...

كل جزء من جسدي ...غاضب ...

ابتعد ...عن عيون ...

حاصرها طوفان الدموع ....

وابتعد ...عن أذن ...

سدت حتى لا تسمعك ....

وابتعد عن ...قلب ...

يزيده القرب ألماً ...

ويزيده البعد شوقا ...

وبينهما ..لربما ....يتوقف ..!!!

واختار......

توقفه . .....

ولا ضياع......عرشي ...!!!!

.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...