الخميس، 8 أبريل 2010

...........مـــــات الأمــــــل !!...........




لمني الليل بقايا عطر ......و أنا العاجز عن شمة العطر ....



لمني مشتاق ....لم السحاب ....وزفرة الأشواق ....



لمني فراق .....لم عنا وجهي اللي إنكسر ...



تعثر ...بأطراف السواد ...و كذبة الميعاد ....



إيه بالله تعثر و اكثر ....



مات بكفوف الأمل ....مات وكفونه ملل ....



وش اللي حصل .....مات الأمل ...!!!!



ذبل بستانك ياعمر ...



ذاك الليل ...اللي به كل إنتظار .....مات وكان العزا ....باقي نهار ....



بعد ماصار النهار ...نسيت الليل ...والعزا ...وذاك الانتظار ..!!!



ابتسمت ...وبالبسمة بكيت ...



سكت وبالسكوت ....أنا مانسيت ....



اني سهرت ...ولعيونك ...أنت بس غفيت ...



بك حلمت ...لحظة ...وبنفس هاللحظة ...صحيت ...



ما قدرت ....اشتقت لنورك ...وجيت ....لكن إنكسرت ..!!



على اطرافك ....رغم اني حضرت ...انتظرت ..



وقفت على فجرك ....ولجروحي ركضت ...



وش اللي حصل ........مات الأمـــــــــــــل ...!!!

 
أكيد إنك ما فهمت ...تصدق أنا بعد ما فهمت ....



من أنا .. ومن الإنتظار ........ومن أنت ..؟؟



تعبتك يا أمل ...والله تعبت ...



غبت بلا سبب ...وعدت ووين الوعد ....



صدقتك ..أنا ...شفتك هنا ...



بقلبي ....



لا والله واكثر بعد ...!



ولو سألتك عن ذاك الوعد ...بتنكره ...لأنه كذب ..!!



و أنا بعد بأنكر ..لأني مابي عتب ...



تدري ..ليه ماننسى اللي انكتب ...ونذكر اهمه ..ونختصر ...



لمني الليل ...بقايا عطر ...و أنا العاجز عن شمة العطر ...



ذاك الليل ..اللي به كل انتظار ....مات وكان العزا ....باقي نهار ...



وش اللي حصل مات الأمل ...!!!

 
 
 
                                             ((( الجــــــــــــــــفــــــــــــــــــــــــــآ )))

.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...