الجمعة، 18 ديسمبر 2009

............تــــــبـــــيـــن لـــــــي .........

تبين لي ...

بعد ..أن تتابعت الأيام .....

حقيقة ...تكبر دائرة الوضوح فيها ..

تدريجيا ....

تبين لي ....

على الرغم من عدم تسرعي ...

أن الكذب ..

يأخذ وقتاً طويلاً لينكشف ...

وقد خذلتني ...مقولة ...

"حبل الكذب قصير" ...

تبين لي ..

أن لكل شيء في الحياة ...

وجه زائف ...

تبين لي ..

أن مصداقيتي ...

لا تعني الصدق ...

مع أشخاص مهنتهم الكذب ...

لا تعني الطهارة ...والأمانة ...

مع أشخاص فكرهم خبيث ...

لا تعني ..

أخلاق ...مع عديمي الأخلاق...

تبين لي ...

أن الزمان الذي أعيش فيه ..

ليس بزماني ...

والناس من حولي ..

ليسوا من مدينتي الفاضلة ..

فأصبحت بينهم ...

ظاهرة ...

صعبة التصديق ....وتبين لي

ذلك ....

بعد فوات الأوان ...

.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...