الاثنين، 28 مارس 2016

................... حـــــــصــــــاد!!! ...................



لا اختلف عنك في الإحساس ،..

لي قلب ينبض كما قلبك

و عين تدمع كعينك ،..

أنا أعي جيداً معنى النجاح 

و أعي جيداً كيف تكون الخسارة

علوم  الحياة التي تخوضها 

قد خضعت كثيراً لإختباراتها 

ويظهر تعليمها جليّاً

في قلبي و عقلي 

تعلمت بعيداً عن أعين الناس

كيف تكون الإرادة

كيف انهض من الحزن بسعادة

كنت لذاتي 

حضن الحبيب 

و لآهاتي سمع الرفيق

كنت السائل و المجيب

افهم هذا الشعور ،..

و لا تخفى عن عيني ملامح الوحدة

هذا النفق المظلم الطويل

قد مررت به مراراً

و كم هزمته تكراراً

روحي التي تأبى تسول المشاعر

خلقت بداخلي 

الإكتفاء الذاتي ،...

وما يأتيني من ثمين "الكلمات" 

كان محله القلب 

في خانة "الإستثمار"

حتى يحين حصاده ،...!!

و أنا لا اختلف ،..

كثيراً عنك ،..

.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...