السبت، 8 أغسطس 2015

.................. تـــــــوأم روحــــــي !!! ............




أصبحت أشبه "القهوة"

تجمعنا الأصالة في الأساس 

ونلتقي في حب الحداثة 

وتنوع  الأسلوب ،..

هي توأم لروحي ،..

لها ذات السمات 

و ذات التأثير على الإحساس،.. 

لا تفرض نفسها عليك لكنها تترك مكانها

خالياً ،..

 يصعب من بعدها الاحتلال ،..!!

هي ،،. أنا ...

حين تشبع عينك ،.. وصلاً ..!!

و تغمرك دفئاً حين تحتضنها يديك،..!!

هي ،.. أنا

عطرها الساري في رئتيك  ،.. 

يوقظ قلبك الغافي  ...

يصالح الكثير من مشاعرك ،..

هي ،... أنا 

تعرف جيداً كيف تجدها 

و كيف برحابة صدر تلتقيك ،...

تجد لكل عتبْ 

نكهة جديدة من اللذة ،..!!

و لكل رشفة حُب 

خليط من مشاعر البهجة ،..!!

هي ،.. أنا 

مهما حاصرتها النيران ،...

تزداد ثقة  ...

تعلقك بها أكثر ،... لمقاومتها 

هي ،... أنا 

تسعد صباحك 

و مع غروب الشمس 

تثري لك مساءك 

وبينهما ،.. 

تترك لك حرية 

الاختيار ،...!!





.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...