الأحد، 6 فبراير 2011

....................أخــــــــــشــــــــــاك !!!............................



بحجم ما أحمل لك من حب ....

 
أخشاك ...

 
بحجم التضحيات و المواقف التي خضتها معك ....

 
أخشاك ....

 
بوزن المشاعر المرسلة والمخبئة في قلبي لك ....

 
أخشاك ....

 
فالتعلق بالآخرين أمر لا أحبذه في سلوكي ولا اطلبه ...

 
في حياتي ....

 
لأنني أخشى الفقد ... والصدمات ....

 
أخشى الصور المتهالكة و انكسار الإطارات ...

 
تثبت لي أقوالك وأفعالك حبك ....لي

 
لكن من يثبت لي ...دوامها ...للأبد

 
من يضمن لي استمرارها دون كدر

 
العلاقات بالنسبة لي تحدّي ...تركت أمره للغيب ...

 
فلستُ أرد قضاء قد قضي

 
ولن أرد أمر قد "كان" ..

 
تلك الأفكار جعلت خياري الدائم معك ......

 
أن أعيش كل المشاعر المتناقضة ...

 
أنا امرأة ...

 
أحاسيسها من جميع الألوان ...

 
أنت بالنسبة لها .....

 
الخوف ... والآمان ...معاً .....

 
ومن حقها ...

 
أن تخشاك .......



.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...