الجمعة، 30 أكتوبر 2009

شعور غريب !!!!


على ازدحام ذلك المقهى ...

وعلى الرغم من أنني ...

اصطحبت نفسي وبعض من أوراقي ...

وقلم يتيم أركن إليه ....

إلا أنني ..

اشعر بعين تلاحقني ...

تشاركني فنجان قهوتي ...

وتمسح الدمع من عيني .....

وتهب بالنسيم العليل ...

لمكامن أسراري ....


من بين مئات المتواجدين ...

أشعر بها ...

تحدثني ...

وتناديني ....

ألتفت من حولي .....

عن اليسار ..

واليمين ....

لا أثر لها ...

بالقرب مني ....

لكنها أقرب ...لي

من أنفاسي ....

احترت ...

هل هي حقيقة يرسمها القدر .....

أم أنها ..

من وحي خيالي ..!!!!

وفي أثناء ذلك ....

صادفتها ..

عندما هممت بالخروج ...

لمحته ...

يحضنني ..بتأملاته ..

التي أدرت ظهري لها ....

حتى قال ...

هل لي بعيني قبل أن تغادري ...!!!

.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...