السبت، 18 مارس 2017

................ مــــــــدار !!!!! .................


           

     

ونحن في عيش الحياة لا نختلف


ندرك ما نتمناه أو لا ندركه


في مشاعرنا لبعضنا ننفر أو نئتلف 


في المواقف ما نعلمه ولا نعلمه


أنت في الحياة أنا


وأنا في دروبها أنت 


أدوارنا في الحياة 


لا تحتكر ،..!!


بل هي في المدار الواسع


تدور 


من اليمين إلى اليسار


تسير 


وقد تكسر المألوف  


وعن المسار 


 تطير


 أنا في الحياة أنت


في الشقاء والكفاح


لوحة رُسمت 


وبالسعادة والبهجة


تلونت 


هي التنوع والخليط


بين ماضي عريق


وحاضر مليء


بالتطوير 


أنت في الحياة أنا


في الشعور و الاكتفاء


بلسم فريد


تعاني من الجراح


وفي الثغر إبتسامة


طبيب 


أنا أنت 


وأنت أنا 


لا نختلف 


في حياة كل ما فيها


مختلف ،....



.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...