الأحد، 3 يوليو 2016

................ غــــــــالــــــــبــــــة !!! ....................




إبهام اليد ليس

كالسبابة ،...!!

و العين اليمنى  

دون يسرها 

لا تقشع كامل المشهد ،..

كونٌ بلا ماء

غاباته و صحراءه 

سواء

والشمس 

دون شرق أو غرب 

لا يتم لها يوم ،..!!

واشجار 

وثمار 

وازهار 

ماذا تعني لو كانت 

بلا لون ،...؟!!!

لكل مكانة 

لكل مركز 

فيه تكمن اهميته 

ويتميز حضوره 

في كل امر ميزته

صفة غالبة وتغلبه

ليتضح تقديره ،...
 
وحين كتبت 

كنت شيخ لقبائل رسائلي

وحين نطقت 

كنت عالمي و مركز إلهامي

كنت من بين الحضور

أميري 

الذي اعرفه ،..

رسماً وخُلقاً بلاغرور ،..

و أنا كما اعرفني انا 

لم يتبدل لدي شعور ،...

.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...