الأربعاء، 24 فبراير 2016

..................... مـــــــهـــــــدرة !!! .......................




أنا حواء التي خُلقت 

لتؤنس وحدة آدم ،..

أنا نصفه الذي يكمله

و صاحبته على مدى الأيام،..

من ضلعه خرجت 

لأحمي قلبه من الآلام

أنا في التاريخ قصص

لنساء خالدات و بالخير عامرات

أنا ملكة سبأ تحت حكمها

يخضع عتاهية الرجال

لكن بحكمتها وعقلها الرشيد

تتراجع عن كفرها 

وتحفظ كرامة شعب

استجابت بفطنة محاكاة النبي

و لم تستكبر بغرور 

و لم تسعى للفجور 

أنا مريم العذراء

و عائشة المصون

بالشرف هم يطعنون 

اطهر نساء الأرض

لأنها إمرأة وهم لقهرها لا يقدرون

تُقذف بكلمات ممزوجة

بالسم الرعاف 

يظنون و يكيدون

ولها كم يمكرون 

و يأتي مكر الله ليمحق

ما يفترون ،..

أنا آسيا في كنف الظالم

عاشت و باتت

تدعوا بالليل و النهار 

بيت غير عن قصره

و جوار خير من جواره

ضعيفة لصدّ أذاه

لكنها قوية 

برب يقواه 

ينتزع الحق انتزاع من ظالم جبار


أنا كل نساء الأرض

قضاياهن قضاياي

و همومهن همومي

أنا النساء العفيفات 

الصابرات 

العاملات

أنا الضلع الأعوج 

الذي من بطش الرجال  يتكسر

و بصبرهن يلتأم ويجبر 

أنا نون النسوة 

المشددة

معتادة كثيراً 

على الشدّة

فلا اختيار و لا خيار

الحقوق مهدرة

و خصمنا هو الجلاد

قوانيننا  مشرعة من رجل !!!

يطبقها رجل !!!

يفصل فيها رجل !!!

و أكثر قضايا الفساد

يتصدرها 

رجل ،..!!!!


.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...