الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

................... اســـــــــعـــــــى !!! .............



في لحظة ألم وضعف

تمسك بكتفي ّ

و تهزني بيديها 

أمي،..

شعرت بهذا التخاذل 

يسري في أوردتي

ابصرت الوجع حين

توارت عن عينها وسمعها آهاتي

أمي ،..

تقول لي بالأمس 

منيرة ابنتي أنتِ

بالغة الحساسية اعرفك جيداً

وافهمك يقيناً ،..

لا تجعلي من المواقف عقبات

هي مجرد "كلمات" 

عبورها يسير إن استطعتي

و هي الهمّ المستطير 

إذا بالإستسلام لها فعلتي 

حبيبتي أمي

ضعفي يزول ،.. 

"بدعمك" المتواصل 

اعيد ترتيب افكاري 

ابحث عن ضالتي 

ابحث كثيراً من حولي 

ولطالما وجدتها بين يديك

حكمة رشيدة 

و ترياق عافية 

حبيبتي أمي 

هي الحضور حين يغيب الجميع

و هي منتجعي ووجهتي في الأسفار

هي المهم وهي الأهم 

انفاسها التي تأخذها عن راحة

اشعر بها تدب الحياة في قلبي وروحي

ابتسامتها رغم المصائب والمحن

مفتاح الفرج الذي امسكه

واسعى به لأبواب علها تفتح لي رضاها

أمي لابد أن اذكرها

اسطورة اعيشها بتفاصيلها 

كما خلق الله 

آدم و حواء 

خلق لي أمي 

نعمة يا رب لا تكتب لي زوالها  

حفظ المولى حبيبتي 

و حفظ لي أيها الغالي

هذا القلب الحنون الذي يشبه حنانها،.....

.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...