الأحد، 11 مايو 2014

.......... دعــــــاء !!! ...........




كم تثبت لي الأيام بأنك توازي الروح

تخيفيني كثيراً هذه الحقيقة 

لا املك دفع نفسي عنها

لا جدوى من النكران و التغافل

أنا "ماء عينك" التي تبصر بها

جفافها يكشف الخسارة الفادحة

ولأنك ظلي 

و بالمقابل أنا لك ظل

نتعاهد لو مالت ظلالنا،...

فليستقيم الجسد

عقولنا الناضجة 

و نياتنا الصافية

تجعل من وثاقنا أقوى 

يحدثني قلبي عنك،...

أي كائن لا يخطئ ،..؟؟؟

أي عضو من جسدك لا يضمر 

و يخذلك ...

و لأنه من جسدك لا تملك إلا علاجه

و البحث عن الخلل واسبابه

أصبحت جزء مني

يؤلمني فقده،..

اذكر بأنني دعوت الله يوماً

إن كان صدقاً ما يقوله 

و حقيقة ما يعنيه لي

فزده 

عزة ورفعة

و افتح له يا رب 

أبواب الخير 

باب يتلوه باب ....


.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...