الاثنين، 4 سبتمبر 2017

.................. كـــــــيـــــف لــــــه ؟؟!!!! ....................




أنا إمرأة 


تحب الحياة 


تحب فيها روح الشباب 


روح الطاقة والإيجابية


قوة الممكن والقتالية 


أنا إمرأة 


تحب النجاح 


تحب فيه العمل والكفاح


أنامل كالذهب وعقل كالسلاح


الهدف يلزمه سعي لا ارتياح 


أنا إمرأة 


تحب الجمال 


تحب المحافظة عليه و تطويره


تناسق من ألوان و إعادة تدويره


الجمال صنعة لا يتقنها غير فنان


والفن  هوايتي لا ابحث عن بديله


أنا إمرأة 


تشبه النهر لا تخلد للركود


فكرها مثل الضياء في الكون 


لا يعنيها ما حولها من ظلام


لأن عقلها وجسدها و قلبها 


هم الأهم ،...


لهم الجانب الأكبر من الإهتمام


ستجدني في ضياء المدن 


الساحرة 


و في قطرات المطر الهاطلة


فوق رأسك 


في صوت المحبين المرحبين


وفي عيون الأحباب الغائبين


في احتضان الأطفال النائمين


في ضحكات الصدف


و في غمرات اللقاء


في لذيذ الطعام بعد فترة صيام


في النتائج المفرحة بعد 


نكسات التعب 


في تباشر القدوم بعد


محطات الشعث 



أنا التي لا تجدني 


غير في الإبتسامة 


كيف لقلبك 


أن يبكيني ،...!!!؟؟؟



.................. شـــــــــعـــــــــر ..................

محمد بن فطيس المري علم الرسام لا يتعب يدينه  وعلم المرسوم ماله فيه حاجه   طاح في موقف عسى ربي يعينه وحاول ايخبي عن الناس انزعاجه واحتقر رسما...